سياسة الجودة
نحن نلتزم بإحياء سياسة الجودة هذه يومياً، بهدف وحيد هو التحسين المستمر لتجربة المؤمن لهم لدينا بالإضافة لجميع الأطراف الفاعلة.
طموحنا هو الذهاب إلى ما هو أبعد من مجرد دور شركة تأمين أو مستخدم وأن نصبح حليفًا حقيقًيا للثقة من خلال اعتماد المعايير الدولية واحترام النصوص القانونية السارية المفعول. التزامنا غير مشروط في تحسين الخدمات، تجربة الزبائن وأدائنا من خلال تحسين بيئة العمل والتدريب والإدماج التدريجي لعملياتنا من خلال الاستخدام المكثف للتقنيات الجديدة.
التحسين المستمر لنظام إدارتنا للجودة يرتكز على رؤيتنا، مهمتنا وقيمنا، التي تشكل الركائز
الوحيدة لتحقيق المبادئ التوجيهية التالية:
• تقديم والحفاظ على أفضل تجربة زبائن؛
الاستثمار في تطوير فرقنا من خلال تقديم تدريبات تتناسب مع احتياجات تكوين المهارات؛
تقديم قيمة مضافة حقيقية للعلاقة التي نحتفظ بها مع الأطراف الفاعلة؛
الالتزام بدعم المبادرات الاجتماعية والخيرية والبيئية للمساهمة بشكل إيجابي في المجتمع؛
تكريس قيم الشركة: الاحترام، الاستدامة والمكافأة، وتوحيد الفرق حول هذه القيم؛
اقتراح منتجات تلبي التوقعات والاحتياجات الحالية والمستقبلية للمؤمن لهم؛
تطوير وتحسين العمليات داخل الشركة، تحديث سلسلة القيمة من خلال تحقيق التحول الرقمي لخدمات التأمين.